You are currently viewing المستشار والمؤلف/ محمد صبحي آق بيق

المستشار والمؤلف/ محمد صبحي آق بيق

محمد صبحي آق بيق، مؤلف ومستشار إداري ومدرب محترف، متخصص في مجالات تطوير الأعمال والمنظمات، بما في ذلك إنشاء وتطوير إدارة التسويق وإدارة المبيعات، والموارد البشرية والشؤون الإدارية والعمليات والمشاريع. ويقدم خدماته الاستشارية وبرامجه التدريبية باللغتين العربية والإنجليزية.

يتمتع صبحي آق بيق بخبرة عملية تزيد عن 25 سنة، عمل خلالها كمسؤول تطوير مؤسساتي رفيع المستوى. حيث كان يدير برامج التطوير للشركات الناشئة والمتوسطة في الإمارات العربية المتحدة.

تمكّن صبحي من بناء جداراته الاستشارية والتدريبية من خلال عمله مع كبار القادة والمدراء والعلماء والمفكرين والباحثين في دولة الإمارات العربية المتحدة. كما عمل أيضاً في المؤسسات المالية ومراكز البحوث والدراسات الاستراتيجية، والشركات الدولية والمحلية، ومراكز البعثات العلمية والمؤسسات التعليمية، وتولى بنجاح إدارة عدة مشاريع تطويرية.

دفعه نهمه العلمي وشغفه بعالم التعليم والتطوير إلى دراسة اللغة العربية واللغة الإنجليزية وآدابها، وبعد حصوله على ماجستير إدارة الأعمال من أميركا ثابر على تنمية حصيلته العلمية من خلال القراءة المستمرة والاستماع الدؤوب لأحدث كتب الإدارة الصوتية بالإنجليزية، ومجالسة كبار قادة الأعمال للتعلم من خبرتهم العملية.

له معزّة خاصة لدى الكثير من أبناء ومقيمي الخليج العربي بفضل شخصيته المتواضعة وخبرته المتنوعة وأسلوبه القصصي المميز، وحبه لمساعدة الآخرين في تحقيق أهدافهم من دون أي مقابل.

  www.emct.ae صبحي آق بيق هو مدرب معتمد لدى جمعية الإمارات للمستشارين والمدربين الإداريين

www.leaders.guru لمزيد من المعلومات حول المدرب صبحي آقبيق ، يرجى زيارة موقعه الشخصي

 

اترك تعليقاً